التخطي إلى المحتوى

ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي وانتصار الزمالك ، يعتبر الشعب المصري من أكثر الناس في الوطن العربي محبًا لمباريات كرة القدم ، إذ نرى أنهم متعصبون للفريق الذي يشجعونه ، خاصة فريق الأهلي والزمالك اللذان انتشرت شهرتهما في أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع ، وتقام مباريات هذه الأيام الدوري المصري ضمن الفرق المصرية خلال الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تتواجد الدول وترتيب المنتخبات خلال فترة الدوري. تم الاعلان عن الدوري المصري على القنوات الرياضية.

الدوري المصري الممتاز ويكيبيديا

تأسس الدوري المصري الممتاز في عام ألف وتسعمائة وثمانية وأربعين ، حيث نظم الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا الدوري ، بمشاركة عدد من الفرق بلغ ثمانية عشر فريقا ، ونسخ هذا الدوري حتى هذا العام. ثلاثة وستون نسخة ، والنسخة الحالية بدأت من الخامس الحادي والعشرين من أكتوبر 2021 ، وتستمر حتى يومنا هذا ، وحقق النادي الأهلي أكبر هجوم حتى الآن برصيد 27 هدفا ، وحقق نفس الفريق الهدف. أكبر سلسلة انتصارات داخلية وأطول سلسلة انتصارات في هذا الدوري.

سجل النادي المصري هدفا في مرمى النادي الأهلي

وأقيمت مباراة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك على أرض ملعب الجيش بمنطقة برج العرب في مصر. المباراة كانت ممتعة وحاسمة لصالح الزمالك الذي حقق فوزا كبيرا على الأهلي في الشوط الأول بالدقيقة الثامنة وكان أداء الأهلي سيئا للغاية هذه المرة وكالعادة ، بالنسبة لمدرب الأهلي. تغيير اللاعبين لكن التغيير لم يأت بأي تغيير في أداء لاعبي الأهلي مثل أيمن أشرف فقام عمرو بتسديدة لكن الحارس أحمد مسعود تصدى لها وكان ذلك في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي وفوز الزمالك

دخل الزمالك مباراة شيقة مع نادي المقاصة والتي تمكنت من إحراز تقدم كبير في الدقائق الأخيرة من المباراة. الدقيقة 43 لدخول أحد لاعبي المقاصة في تدخل عنيف مع لاعب الزمالك ، مما أدى إلى تدخل الحكام لإنهاء الخلاف ، وبذلك تنتهي المباراة لصالح الزمالك بهدف دون رد.

ما هو ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الأهلي؟

بعد أن كان الأهلي دائما في صدارة الفرق المصرية في مباريات الدوري ، تأثر أداؤه بشكل كبير خلال مباراته أمس ضد الزمالك ، والتي انتهت بفوز الزمالك على الأهلي ، ونقاط الفرق في الدوري المصري الممتاز. وجاء الدوري على النحو التالي: احتل الأهلي المركز الأول برصيد 31 نقطة ، وحل الزمالك في المركز الثاني برصيد 31 نقطة ، وحل بيراميدز في المركز الثالث برصيد 29 نقطة ، بينما احتل فريق سموحة المركز الرابع برصيد 23 نقطة ، وفريق المستقبل. في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.