التخطي إلى المحتوى

من الأطفال والكبار أيضًا ، وجميع الناس يعانون من تناولها. يمكن أن تكون كيكة هشة جدا ، يمكن أن تكون مكينة ، 22 ، لانتاجها ، لانتاجها في عشر دقائق فقط ومكوناتها موجودة في كل بيت تجاري و وغير مألوف ذلك مغذية جدا ، نظرا لإحتوائها على منتجات غذائية مثل الفيتامينات والبروتينات وغيرها من المنتجات التي تحتوي عليها.

يعتبر تجهيز الكيك من اسهل الحلويات التي يمكنك تحضيرها داخل المنزل ومشترياته وغيرهما ، فمن أنواع الكيك التي تريدها ، ويفضلون تبادلها في وجبة الإفطار ، والطاقة والنشاط البدني ، وكذلك في تحسين المزاج وتعطى الفوائد الصحية والفيتامينات التي تريدها ، فهى تحتوى على نسبة عالية من الكالسيوم الذذ يعمل على تقوية العظام والمفاصل والأسنان ، فمن الممكن تقديمها كوجبة الإفطار.

تعد كيكة الفانيليا من اجمل واشهى الحلويات في الداخل والخارج من السهل وقوام خفيف وخفيف رائحة جميلة ، وجبة مفيدة تصلح كوجبة افطار غنيه بالبروتين المشبع و من الفيتامينات الثمينة التركيز وتمنع الجلطات الدموية وتحسن الأزمنة العامة.

تعد كيكة الفانيليا بطعمها اللذيذ الخفيف ومذاقها الطيب ، من احلى الحلويات التي يمكن تحضيرها داخل بطريقة سهلة ومتاحة لدينا استمرار الطعم وهشاشة قوامها علينا إحضار كوب من السكر وكوب من الحليب و 3 بيضات وفانليا وبيج بودر و 2 كوب من الأبيض متعدد الاستخدامات ، تخلط المقادير جيدا ثم توضع في قالب الكيك وتوضع فى الفرن على درجة حرارة متوسطة لمدة 45 دقيقة ثم تسقى بالشربات الخفيف وتزين بجوز الهند المبشور وتقدم بالهنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.