التخطي إلى المحتوى

عثمان ديمبيلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يترك رافا يوستي نائب الرئيس نادي برشلونة الباب مفتوح لاستمرار الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي مع فريق البلوجرانا ، حيث أكد أنه لا يستبعد أن يجلسوا نهاية الموسم لمناقشة التجديد معه.

تحدث رافا يوستي عن ملف النجم الفرنسي ، في تصريح لراديو كاتالونيا ، قال فيه: “المفاوضات من قبل لم تؤت ثمارها … لكن تشافي يخبرنا أنه لاعب استثنائي ويمكنه المساهمة كثيرًا في. الفريق “.

Continuó: “Chavi ha ayudado a Dembele a entender mejor el juego, y es que si Dembele se siente cada vez más cómodo en los próximos meses, no descarto que nos volvamos a encontrar con sus agentes. Existe la posibilidad de que Osman seguirá trabajando con نحن”.

نائب رئيس برشلونة لا يستبعد استمرار ديمبيلي

كما تحدث رافا يوستي عن تجديد لاعبين مهمين آخرين في تشكيلة برشلونة في الوقت الحالي ، مثل جافي ورونالد أراوجو ، الذين استقطبوا اهتمام العديد من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

رياضة 360. قصص

وقال يوستي: “في كلتا الحالتين ، نحن نعمل بأفضل ما في وسعنا حتى لا تكون هناك مشاكل في التجديدات ، ونريدهم أن يستمروا في النادي وأنا أعلم أنهم سعداء جدًا بالفريق ويمكنهم تسهيل هذه المفاوضات” ، قال يوستي. . حول وضع اللاعبين.

شاهد معنا أيضًا:

https://www.youtube.com/watch؟v=0s43ZDOz9C8

قناة عربى سبورت 360 على موقع يوتيوب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.