التخطي إلى المحتوى

ما هي القنوات التي ستبث مباراة ليفربول وتشيلسي؟ينتظر عشاق ومشجعو ساحرة كرة القدم حول العالم انطلاق دوري الدرجة الأولى بين ليفربول ونظرائهم تشيلسي ، في نهائي كأس الرابطة 2021/2022 على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

نجح ليفربول في التأهل لنهائي كأس الرابطة بعد فوزه على أرسنال بهدفين نظيفين ، في نصف النهائي ، في حين فاز تشيلسي وضمن التأهل لنهائي البطولة بعد فوزه على عقبة جاره اللدود توتنهام. Hotspur بهدف لم يتم الرد عليه.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة ليفربول وتشيلسي؟

يبدأ الديربي الإنجليزي الناري بين ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة مساء الأحد 27 فبراير 2022 ، الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس ، والساعة السابعة والنصف مساءً ، من مكة المكرمة ، الدوحة. والقدس. ، والساعة الثامنة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي لأبو ظبي ومسقط.

سيتم بث القمة الإنجليزية بين ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الدوري الإنجليزي مساء الأحد ، عبر القنوات التالية beIN Sports Connect و beIN Sports 1 HD Premium.

أوكلت قناة “بي إن سبورتس” القطرية ، المذيعة الحصرية والرسمية لمباريات كأس رابطة المحترفين ، مهمة التعليق والوصف الصوتي على تقدم المباراة النهائية التي ستجمع ليفربول وتشيلسي ، إلى معلق رياضي تونسي. “رؤوف خليف”.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.