التخطي إلى المحتوى

مونديال 2022 في آسيا والذي يبدأ من الجولة التاسعة حتى الجولة الثالثة ، ويستعد المنتخب السعودي للمنافسة بكل قوة ، حتى التأهل لكأس العالم قطر ، وهي الجولة الأخيرة من المنافسات ، والرياضية- يبحث الجمهور المحب عن القنوات التي تبث المباراة ليتبعها الجمهور.

ما القنوات التي ستبث مباراة السعودية والصين في تصفيات مونديال 2022؟

انتهت مباراة اليابان وأستراليا في تصفيات المونديال ، حيث فازت أستراليا على اليابان ، ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والصين على ملعب الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، يوم الخميس 24 مارس 2022 م ، السعودية. و الامارات الساعة السادسة مساءا.

القنوات التي تبث مباراة السعودية والصين اليوم

القنوات التي تبث كأس العالم في آسيا للعام الحالي هي ثلاث قنوات ، وتحظى بمشاهدة عالية من دول الخليج العربي ، وجميع عشاق الرياضة ، وقناة SSC هي القناة الأولى التي تبث تصفيات كأس العالم داخل مملكة السعودية اضافة الى بث المباراة في الامارات الامارات العربية المتحدة ، ويبث تلفزيون ابو ظبي مباريات المونديال ، وهي من القنوات الرياضية المعروفة في الامارات.

قنوات beIN الرياضية

كما أن قنوات بي إن سبورت آسيا هي إحدى القنوات التي تبث تصفيات كأس العالم في السعودية والإمارات والوطن العربي ، وهي ناقلة عبر القمر الصناعي نايل سات ، حيث أن تردد مجموعة قنوات SSC هو 12418 ، استقطاب أفقي ، بالإضافة إلى معدل الترميز 27500 معدل تصحيح الخطأ 4/3.

تردد قنوات بي ان سبورت

كما توجد مجموعة من قنوات بي إن سبورتس آسيا على نايل سات وسهيل سات ، والتي تتكون من أربع قنوات متخصصة في نقل تصفيات كأس العالم ، بالإضافة إلى تردد قنوات بي إن سبورتس آسيا عبر نايل سات ، تردد 12245 ، استقطاب رأسي ، الترميز. معدل 27500 ، معدل تصحيح الخطأ 3/2.

قنوات أبو ظبي الرياضية

كما تعمل قنوات أبو ظبي الرياضية على توفير مشاهدة ممتعة لجميع الجماهير بتقنية عالية ، وبشكل مجاني وبدون رسوم اشتراك. تعد قنوات أبو ظبي الرياضية من بين القنوات الشهيرة ، وهي قناة رياضية عربية من دولة الإمارات العربية المتحدة. لديها أربع قنوات فضائية ، تابعة لإحدى شركات أبوظبي للإعلام ، والتي تبث الأحداث الرياضية بشكل مباشر ، ولديها عدد من المحللين المتخصصين في مجال كرة القدم ، وقد غطت العديد من المسابقات الرياضية ، مثل كأس العالم ، وكأس قطر ، كأس السوبر الإسباني ، الدوري الإماراتي ، وشاركت أيضا في استوديو دوري الإمارات ، Gameover ، أبو ظبي اليوم.

برامج قنوات أبو ظبي الرياضية

مجموعة من البرامج الرياضية مثل برنامج كرة القدم الأوروبية ، وبرنامج كرة القدم الإيطالي ، وبرنامج الأسرار الرياضية ، وبرنامج Goalassimo ، وبرنامج Backstage ، وبرنامج الجولة ، وبرنامج Benfica ، وبرنامج Football World ، وبرنامج Game Over ، وهناك هي العديد من البرامج الرياضية التي تبثها قنوات أبو ظبي الرياضية. .

مذيعو قنوات أبو ظبي الرياضية

كما أن لديها عدد من المذيعين مثل علي الكعبي ، فارس عوض ، محمد حسين ، عصام عبده ، حازم عبد السلام ، أحمد الحوسني ، فهد عبد الرحمن ، محمد الشامسي ، عامر عبد الله ، أحمد الحامد ، حامد الحارثي ، وعدد من المحللين مثل خليفة سليمان وعبد الرحمن. الله ونخالة ، محسن مصبح ، رياض الذوادي ، عبد الحميد محمد ، محمد الداويش ، خالد سلمان ، أحمد الشمراني ، صالح الطريقي ، عدنان الجستانية ، فهد علي ، مبارك غانم ، عارف العواني ، وهم. هي من القنوات التي تحظى بشعبية لدى المجتمع الإماراتي ويحب الجمهور متابعتها بسبب عدم تقطيعها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.