التخطي إلى المحتوى

القنوات التي بثت المباراة بين الأهلي والمريخ السودان في دوري أبطال إفريقيا: في الواقع ، يتجه انتباه جميع مشجعي ومشجعي Red Genie حاليًا إلى مباراة الفريق القادمة ، والتي تلعب فيها في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا أمام فريق المريخ السوداني في مباراة مؤجلة من دور المجموعات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المقبلة أمام المريخ السوداني؟

وبشكل عام ، يستعد فريق المريخ السوداني لاستضافة نظيره المصري الأهلي غدا السبت 5 مارس 2022 ، الذي سيستضيفه استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السودان

بشكل عام ، تعد مجموعة beIN Sports القطرية الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا CAF في المنطقة العربية. وأعلنت عن تخصيص شاشة beIN Sports 3 HD لبثها حصريا وبث مباشر لأحداث وتظاهرات قمة الأهلي ضد المريخ السوداني.

بتعبير أدق موعدنا مع صافرة انطلاق المباراة في الثامنة مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس. أي الساعة التاسعة مساءً الحادة بحسب توقيت مصر والسودان وليبيا. ولكن في تمام الساعة العاشرة مساءً الحادة بحسب توقيت السعودية وقطر.

ترتيب المجموعة أ بدوري أبطال أفريقيا:

ماميلودي صنداونز يتصدر جدول الترتيب برصيد 7 نقاط من 3 مباريات ، مع حصيلة “فوزين – تعادل واحد”.
ويأتي السوداني من المريخ في المركز الثاني برصيد 4 نقاط في مباراتين بنسبة “فوز-تعادل”.
ويحتل الأهلي المصري المركز الثالث بنقطة واحدة من مباراتين “بالتعادل والخسارة”.
ويحتل الهلال السوداني المركز الرابع برصيد نقطة واحدة من 3 مباريات “بالتعادل – خسارتان”.

كما يمكنك الآن عزيزي الزائر متابعة موقعنا “استمتع بكورة” لتتعرف وتكتشف كل الأخبار الرياضية العربية والعالمية. من خلال الاشتراك في خدمة الإخطارات فقط ، حتى تتمكن من تلقي جميع الأخبار بسهولة وأنت في مكانك. لكن يجب تفعيل هذه الخدمة مسبقًا لمشاهدة المباريات مجانًا.

# أخيرًا ، يمكنك أيضًا متابعة آخر أخبار الموقع وجدول المباريات على مجموعتنا الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook من هنا (انقر هنا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.