التخطي إلى المحتوى

تتعرض محركات البحث لضغوط كبيرة للبحث عن تردد قناة ssc السعودية ، التي تبث عبر القمر الصناعي “عربسات” ، من جمهور الأهلي في مصر والعديد من الدول العربية والأفريقية ، لأن الأهلي هو الفريق العربي الوحيد. يشارك حاليا في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقوم القناة الرياضية الجديدة ssc ببث بطولة العالم للأندية التي يشارك فيها نادي الأهلي المصري ، وهي من القنوات السعودية الجديدة التي تعمل بشكل دائم من خلال باقة ssc عبر القمر الصناعي “عربسات”. كما تبث القناة مباريات الدوري السعودي ، والمنتخب السعودي ، في بطولة آسيا ، كما أعلنت القناة عن بث مباريات السوبر الإسباني.

تردد قناة ssc

– تبث القناة عبر القمر الصناعي عربسات ، كما تظهر على القمر المصري نايل سات.

– 11587 رأسي.

معدل الترميز 12417.

معدل الكود 27500.

معدل تصحيح الخطأ 5/6

تغلب فريق النادي الأهلي ، أمس ، على فريق مونتيري المكسيكي ، بهدف بدون أهداف ، في مباراته الأولى في بطولة العالم للأندية التي نظمتها الإمارات ، وبهذا الفوز يتأهل النادي الأهلي إلى نصف النهائي ، حيث يواجه الفريق البرازيلي بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، ومن المقرر أن يبدأ في الساعة 6:30 مساء الثلاثاء المقبل.

ومعلوم أن شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية حصلت على حقوق بث مباريات البطولة بفضل تطبيق جديد يذاع من داخل الإمارات ، ويشارك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي. في تاريخها ، بعد أن فازت بدوري أبطال إفريقيا العام الماضي.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.