التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من مشجعي النادي الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية 2022 التي تستضيفها الإمارات ، بعد خسارة الأهلي أمام بالميراس بهدفين واضحين ، كما كانت المباراة بينهما. ومن المقرر أن ينطلق كل من الأهلي والهلال السعودي السبت المقبل ، الموافق 12 فبراير ، الساعة 3 عصرا ، ما دفع الكثير من الناس إلى البحث عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية لمشاهدة مباراة المركز الثالث.

تهتم بوابة “الوطن” دائما بتقديم ما يبحث عنه المواطنون والخدمات الأساسية والمهمة لهم ، لذلك نقدم من خلال هذا التقرير تردد قناة أبو ظبي الرياضية لمشاهدة مباراة الأهلي و تحدد مباراة الهلال السعودي تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية 2022 يوم السبت المقبل ، وذلك على النحو التالي:

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على النايل سات

أعلنت قناة أبو طببي الرياضية ، بث مباريات كأس العالم للأندية FIFA 2022 ، حيث بثت جميع المباريات السابقة التي حددت الفرق لخوض المباراة النهائية ومباراة المركز الثالث ، وكان تردد قناة أبو ظبي الرياضية كما يلي. يتبع:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12091.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة أبو ظبي الرياضية عربسات

القمر الصناعي: عربسات.

التردد: 11804.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

أما عن المباراة النهائية لكأس العالم للأندية ، فقد وصل بالميراس إلى النهائي بعد فوزه على النادي الأهلي في نصف النهائي ، كما تأهل فريق تشيلسي للنهائي بعد فوزه على الهلال السعودي في نصف النهائي ، مع ويواجه الأهلي المصري نظيره السعودي الهلال في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية 2022 يوم السبت المقبل.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.