التخطي إلى المحتوى

ساعات قليلة تفصلنا عن أولى مباريات النادي الأهلي في مونديال الأندية 2022 ، أمام نظيره مازانتري ، حيث تبدأ المباراة الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة 7:30 مساءً بالتوقيت السعودي ، الأمر الذي دفع جماهير الجماهير للبطولة. تبحث ساحرة الجولة وجماهير الأهلي في تردد قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا التي أعلنت أنها ستبث مباريات كأس العالم للأندية FIFA 2022 مجانًا.

على مدار الساعات القليلة الماضية ، ازداد البحث عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية كثيرًا ، الأمر الذي جعل “الوطن” جزءًا من اهتمامها واهتمامها بتوفير ما يسعى إليه المتابعون والقراء يوميًا. ويرصد من خلال هذا التقرير تردد قناة أبو ظبي الرياضية الإضافية لمشاهدة مباراة الأهلي ومونتيري يوم السبت والتي جاءت على النحو التالي:

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الإضافية

وأعلنت القناة عن البث المجاني لمباريات كأس العالم للأندية ، بحيث تنطلق أولى مباريات النادي الأهلي اليوم في البطولة الساعة 6:30 مساءً ، مع مباراة الأهلي ومونتيري في المساء ، وكان تردد القناة على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

بطولة العالم للأندية

أما بطولة كأس العالم للأندية التي تشارك فيها 7 فرق مختلفة ، وبطل من كل قارة تنظمه دولة الإمارات هذا العام ، وبالنسبة لهذه الفرق فهو “النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا. ، الهلال السعودي ، أبطال آسيا ، تشيلسي ، دوري أبطال أوروبا ، مونتيري المكسيكي ، دوري أبطال الكونكاكاف.

كما ستشارك الفرق التالية في البطولة ، “بالميراس البرازيلي ، بطل كوبالبيردوريس في أمريكا الجنوبية ، والجزيرة الإماراتية ، بطلة دوري المحترفين الإماراتي ، بصفتها الدولة المضيفة للبطولة ، وبراي تاهيتي كبديل. إلى أوكلاند سيتي بعد انسحابه من البطولة هذا العام “.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.