التخطي إلى المحتوى

في ظل انتظار الجمهور لمباريات كأس العالم للأندية وحرصهم على عرضها على الشاشات ، أعلنت قناة أبوظبي الرياضية من خلالها بث مباريات كأس العالم للأندية.

تنطلق مباريات كأس العالم للأندية اليوم في الإمارات ، وسط انتظار جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمعرفة من سيفوز باللقب ، وأبدى المشجعون المصريون اهتمامًا بنادي الأهلي الذي سيلعب مباراته الأولى السبت المقبل. لذا فهم يبحثون عن طرق لمشاهدة مباريات كأس العالم والقنوات التي تبث هذه اللقاءات المهمة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

القمر: نايل سات

التردد: 12226

معدل الترميز: 27500

الاتجاه: أفقي

معدل التصحيح: 5/6.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد على عرب سات

القمر: عربسات.

التردد: 11804

الترميز: 27500

الاتجاه: أفقي H

تقنية البث: HD

تصحيح الخطأ: 4/3

أبوظبي تعلن حصولها على بث مباريات كأس العالم للأندية

وأعلنت القناة بث مباريات كأس العالم للأندية في تغريدة عبر موقع التغريد القصير “تويتر” ، وعلقت: “أبوظبي للإعلام تعلن حصول قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق بث مونديال كأس العالم 2021 في الإمارات. ، مصر والكويت ، في إطار جهود الشركة لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه للجمهور ووفقًا لأهدافها الاستراتيجية ، وسيتم بث المباريات عبر تطبيق STARZPLAY ، خدمة الفيديو عند الطلب. “

تشكيلات كأس العالم للأندية 2022

تنطلق مباريات كأس العالم للأندية 2022 في وقت مبكر من الأسبوع المقبل والتي تضم فرقًا متعددة بما في ذلك الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا ، والهلال السعودي ، ومونتيري (المكسيك) ، وبراي (تاهيتي) ، وتشيلسي ، وبالميراس (. البرازيل) بطولة فريق الجزيرة (الامارات) بصفتها منظم البطولة.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.