التخطي إلى المحتوى

يعتبر تردد قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا من أكثر الكلمات التي تم البحث عنها على محرك “جوجل” العالمي لأنها القناة التي تبث مباراة الأهلي وبالميراس اليوم الثلاثاء 8 فبراير والتي تندرج ضمن فعاليات قناة شبه الجزيرة. – نهائيات مونديال 2022.

وفي هذا السياق يستعرض موقع البوابة “الوطن” خدماته للقراء على مدار اليوم ونقدم لكم تردد قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا الناقلة لمباراة كأس الأهلي مونديال كأس العالم للأندية 2022.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس

ستطلق صافرة الحكم معلنة بدء المباراة بين فريقي الأهلي وبالميراس المقرر إجراؤها في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، على أن تنطلق في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الإضافية

ولمحبي جولة الساحرة الراغبين في متابعة مباريات المونديال ، يمكنهم ضبط تردد قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا على القمر الصناعي نايل سات ، وذلك بفضل البيانات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

القنوات التي تبث مباراة الأهلي ضد البطل البرازيلي

تبث القنوات السعودية مباراة الأهلي والبرازيلي بالميراس وهي قناة ssc السعودية على القمر الصناعي عربسات المشفر ، على التردد الرأسي 11587 ، بمعدل ترميز 12417 ، وتصحيح الخطأ 5/6 ، رمز القناة 27500.

كما تعرض القناة الرياضية ssc7 على النايل سات المشفرة مباراة اليوم ويمكن متابعة التردد 12417 أفقيًا ، ومعدل الترميز 27500.

بطولة العالم للأندية

تشارك 7 منتخبات مختلفة حول العالم في بطولة الأندية ، ويشارك فيها بطل من كل قارة ، وهو يلعب حاليًا على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة ، والنادي الأهلي هو النادي العربي الوحيد المشارك في هذه البطولة. .

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.