التخطي إلى المحتوى

تصدرت الحلقة 19 من مسلسل إخوان بربروسا محركات بحث جوجل بعد بث الحلقة أمس على القناة الرسمية للبرنامج التركي “TRTI” ، وسوف تتكرر على نفس القناة عند الساعة الثامنة مساءا.

مسلسل الأخوة بارباروسا الحلقة 19

سيعاد بث مسلسل إخوان بربروسا الحلقة 19 الليلة في تمام الساعة الثامنة على القناة الرسمية التركية TRTI وها هو تردد القنوات المذاعة.

تردد قناة “TRTI” التركية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

يذاع المسلسل التركي “أخوان بربروسا” كل يوم خميس على القناة الرسمية التي تبث البرنامج في تمام الساعة الثامنة صباحا ، ويعاد بث الحلقة في اليوم التالي في نفس الوقت.

إضافة إلى ذلك ، ستذاع الحلقة على قناة الفجر الجزائرية كل خميس في تمام الساعة العاشرة مساءا بعد ساعتين من بثها على القناة الرسمية التركية.

تردد قناة الفجر الجزائرية:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

يذاع مسلسل “إخوان بربروسة” على قناة اليرموك مساء كل سبت.

تردد قناة اليرموك:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678 أفقى

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

تاريخ مسلسل “اخوان بربروسا”

ينافس مسلسل “بربروسة” المسلسلات التركية على مسرح الدراما وأشهرها مسلسل “المؤسس عثمان”.

ويتناول مسلسل “بربروسا” قصة تاريخية عن حياة بربروس خير الدين شاه وشقيقه الملقب بـ “عروج”. تشهد السلسلة على دعم الأخوين لبعضهما البعض لتحقيق الهدف الأول المتمثل في السيادة العثمانية.

تدور أحداث المسلسل حول بربروسا خير الدين باشا الذي بنى إمبراطورية ضخمة تحت الحكم العثماني في البحر الأبيض المتوسط ​​، وكان من أكبر مؤيدي بربروسا شقيقه أروج بربروسا الذي تمكن من السيطرة على كل الأضلاع.

وشهدت الحلقة الـ19 من المسلسل العديد من الأحداث ، وحققت أعمال متابعين في أجزاء كثيرة من الدول العربية ، ونالت إعجاب الكثير من المشاهدين ، وحقق مسلسل بارباروس نجاحًا كبيرًا.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.