التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار العالم اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءاً إلى الملعب الأولمبي في الكاميرون لمتابعة المباراة النهائية لبطولة أمم إفريقيا ، واشتد البحث في الساعات الأخيرة عبر محركات البحث العالمية عن تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال.

ومن المتوقع أن تكون المباراة النهائية لبطولة أمم إفريقيا مواجهة شرسة حيث يحاول الفريقان انتزاع بطولة بعضهما البعض للفوز بالنسخة الثالثة والثلاثين لكأس أمم إفريقيا.

وترصد أخبار حصريةلمتابعيها تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

يمكن لعشاق بطولة أمم إفريقيا مشاهدة مباراة مصر والسنغال من المنزل أو العمل عبر البث المباشر لقناة CAF على موقع يوتيوب ، والتي أعلن عنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل انطلاق البطولة.

قناة الاخبارية الليبية

قناة النبأ الليبية من بين القنوات التي أعلنت بث مباريات كأس الأمم الأفريقية ، ومن المقرر بث مباراة مصر والسنغال عبر القمر الصناعي النايل سات ، وكان ترددها على النحو التالي:

التردد: 11096

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل ترميز 27500.

قناة جزائرية أرضية

كما يمكنه مشاهدة المباراة النهائية للبطولة ، عبر شاشة القناة الأرضية الجزائرية ، وترددها كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات

اسم القناة برنامج NationalHD

تردد 11680

معدل الترميز 27500 أفقي

تردد قناة RTI الفضائية: بدر

التردد: 11996

معدل الترميز: H 27500

قناة RTP

ومن بين القنوات التي يمكن من خلالها للجماهير متابعة نهائي البطولة القناة البوركينابية المجانية RTP التي أعلنت عن بث مباريات كأس الأمم الأفريقية على الهواء مباشرة.

القمر الصناعي: يوتلسات

التردد: 11900

معدل الترميز: H 27500.

بداية الدول الأفريقية

انطلقت بطولة أمم إفريقيا لأول مرة عام 1957 ، وتصدرت مصر الدول الأفريقية في تأمينها للبطولة بعد حصولها على المركز السابع والسعي إلى المركز الثامن ، تلتها الكاميرون خمسة ألقاب ، وغانا أربعة ألقاب ، ونيجيريا ثلاثة ألقاب ، وساحل العاج مرتين ، والجزائر بلقبين ، وديموقراطية. جمهورية الكونغو لقبان ، زامبيا لقب واحد ، تونس لقب واحد ، السودان لقب واحد ، إثيوبيا لقب واحد ، المغرب لقب واحد ، جنوب أفريقيا لقب ، لقب للكونغو برازافيل.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.