التخطي إلى المحتوى

سيشهد استاد آل نهيان بالعاصمة أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، غدا في تمام الساعة 6:30 صباحا بتوقيت القاهرة ، المباراة المتوقعة بين منتخبي الأهلي والمكسيك مونتيري في الدور الثاني لكأس العالم للأندية ، والعديد من الأهلي. يمكن للجماهير ومحبي البطولة والمتابعين البحث عن القنوات التي تبث اللعبة لمشاهدتها.

وتقام المباراة في تمام الساعة 5:30 مساء في الجزائر وتونس والمغرب الساعة 7:30 مساء في مكة والساعة 8:30 مساء في الإمارات ، وسيتمكن الجمهور من مشاهدة مباراة الأهلي ومونتيري على الهواء مباشرة. كالآتي:

تردد قنوات أبو ظبي الرياضية

وفي وقت سابق من البطولة ، أعلنت شركة أبوظبي للإعلام أن قنوات أبوظبي الرياضية قد ضمنت حقوق بث كأس العالم للأندية 2021 ، في إطار جهود الشركة لتحسين المحتوى الرياضي والقناة الرقمية التي تقدمها للجمهور وبما يتوافق مع أهدافها الإستراتيجية من خلال تحميل القناة عبر التردد الأفقي 12226 من قمر نايل سات بالإضافة إلى التردد الأفقي 12467.5.

يمكن أيضًا مشاهدة المباراة بين الفريقين عبر Abu Dhabi Extra، STARZPLAY ، والتي تتيح للجمهور مشاهدة خدمة الفيديو عند الطلب.

تدريبات الأهلي الأخيرة قبل مواجهة مونتيري

ويلعب النادي الأهلي مباراته الأخيرة الليلة على ملعب آل نهيان ، استعدادًا لمباراة الفريق ضد المنتخب المكسيكي ، حيث سيبدأ العبقري الأحمر مشواره في مونتيري كأس العالم للأندية 2021 بمباراة صعبة ضد مونتيري.

وجاءت مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخه ، لتكون خامس مشاركة لمونتيري في مونتيري بكأس العالم للأندية.

فريق التحكيم لمباراة الأهلي ومونتيري

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ، أمس ، عن تشكيل فريق تحكيم مباراة الأهلي أمام مونتيري ، حيث يشارك الأسترالي كريس بيث حكماً ، ومواطنه أنطون شزينين ، وآشلي بيكهام ، مساعد أول وثاني ، والفرنسي كليمان توربين في المركز الرابع. حكم بالإضافة إلى الأرجنتيني خوان بابلو بلاتي ، مساعد حكم فيديو ، يساعده ماسيميليانو إيراتي من إيطاليا ، وعمار الجنيبي من الإمارات ، والفرنسي دانوس نيكولاس ، مساعد حكم بداعي التسلل ، وأخيراً مساعد حكم الفيديو المساعد ، ماورو فيجليانو.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.