التخطي إلى المحتوى

يستعد اسم المعلق على مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم ، الأهلي المصري وفريق الرجاء المغربي ، اليوم السبت ، لمباراة قوية بينهما ستقام على استاد السلام. الساعة العاشرة مساءا. وإرضاء المغربيين اليوم ، وهذا ما سنعرفه في المقال ، لذا تابع القراءة حتى النهاية:

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وينتظر جماهير نادي الأهلي المصري ونادي الرجاء المغربي ، اليوم ، مباراة قوية بين الفريقين على ملعب وملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بدولة المغرب ، ويطلق على الملعب اسم استاد السلام. في عام 2022 م ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والجدير بالذكر أن المارد الأحمر نجح في جمع عشر نقاط في المجموعة الأولى ، فيما نجح الرجاء الأفريقي المغربي في جمع ستة عشر. نقطة في المجموعة الأولى ، وكانت لجنة المسابقات باتحاد الأندية الرياضية المصرية قد عدلت موعد الفريق حتى تتجنب أي ضغوط أو تعب قد يتعرض له اللاعبون ، ووفقًا لتوقيت دولة المغرب ستكون المباراة. الساعة التاسعة مساءا ، بمصر الساعة العاشرة مساءا ، والمملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشرة مساءا.

حكم مباراة الاهلي والرجاء المغربي

تساءل جمهور الرياضة العربي عن الحكم الذي سيشارك في مباراة الأهلي والرجاء اليوم على أرض الملعب ، حيث اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المعروف باسم CAF الحكم الكونغولي (جان جاك ندالا) ليكون حكما. مباراة اليوم بين الفريقين الاهلي والرجاء.

اسم المعلق على مباراة الاهلي والرجاء المغربي اليوم

أراد المتفرج العربي ومحبي المباريات معرفة اسم المعلق على مباراة الأهلي والرجاء المغربي التي ستقام اليوم السبت. أعلنت قناة بي إن سبورتس أن معلق المباراة هو التونسي عصام الشوالي ، والجدير بالذكر أن عصام ولد في الخامس والعشرين من سبتمبر 1970 م بمدينة تولوز الفرنسية ، وعمره الحالي 51 عاما ، تونسي ، عمل كمعلق رياضي لشبكة BN Sports معظم وقته. أحبه المشاهد العربي وأعجب بالطريقة التي علق بها على المباريات.

القنوات التي تبث مباراة الأهلي والرجاء المغربي

كثر البحث في متصفح جوجل عن القنوات التي تبث مباراة الاهلي المصري والرجاء المغربي التي من المفترض ان تقام اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءا. – ملعب السلام بالمغرب. قناة On Time Sports الأرضية ستعرض المباراة على شاشتها على قمر نايل سات وترددها الأفقي: 11548 ، معدل ترميزها: 27500 ومعدل تصحيح الخطأ للقناة: 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.