التخطي إلى المحتوى

أكبر نتيجة لريال مدريد ضد برشلونة ، هي معتادة في مباراة الكلاسيكو ، وهي من أكثر المباريات شعبية ، لأنها تجمع أفضل فريقين في العالم ، برشلونة وريال مدريد ، وهي عبارة عن بطولة خاصة تختلف عن باقي المباريات سواء في الدوري أو الكأس أو السوبر أو البطولات القارية بحيث تكمن أهمية هذه البطولة ومنها العلاقة الكبيرة بين الناديين الكبار والجماهير الضخمة داخل وخارج الدولة. .

أكبر نتيجة لريال مدريد ضد برشلونة

حققت مباريات ريال مدريد العديد من البطولات ، مما أدى إلى زيادة متابعيه وجمهوريته ووسائل إعلامه داخل إسبانيا وخارجها ، حيث حقق العديد من المباريات الشيقة والممتعة ، والعديد من النتائج العالية والشاذة التي لا تُنسى في عبق التاريخ. التقى برشلونة وريال مدريد في 12 مباراة ، بحيث حققا العديد من النتائج الرائعة من حيث الأهداف ، حيث تفوق برشلونة في عدد الانتصارات ، حيث حقق 7 مرات من أصل 12 مباراة.

قائمة مباريات الكلاسيكو

مباريات برشلونة هي قائمة بجميع المباريات في جميع البطولات الودية الرسمية والمباشرة.

عدد المباريات الرسمية في الكلاسيكو: 249

أكبر انتصار لريال مدريد: 1-11 على برشلونة ، إياب نصف نهائي كأس 1943 في 13 يوليو 1943

أكبر عدد من الانتصارات: الرسمية: مجموع 100 مباراة ودية لريال مدريد

المباراة الأخيرة: ريال مدريد 0-4 برشلونة ، الدوري الإسباني 20 مارس 2022.

أكبر نتائج الكلاسيكو في عهد رونالدو وميسي

هناك مواجهة بين ريال مدريد وغريمه اللدود برشلونة ، المقرر عقدها في العاشرة مساء الأحد ، على ملعب سانتياغو برنابيو ، في صدارة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021. -2022. يمتلك ريال مدريد أكبر عدد من مباريات الكلاسيكو بـ 100 مباراة من أصل 247 ، مع 5 انتصارات على برشلونة. وانتهت مباراة الكلاسيكو بالتعادل 52 مرة ، حيث سجل ريال مدريد 414 هدفاً مقابل 401 لبرشلونة.

نتائج الكلاسيكو

شارك ريال مدريد في برشلونة في 12 مباراة قوية ، حيث تغلب ريال مدريد على برشلونة في 7 من 12 مرة. فاز ريال مدريد على برشلونة في إحدى المباريات بنتيجة 1-11 في كأس الملك عام 1943 ، وهو ما يمثل أعلى نتيجة بين الفريقين في المباريات التي جمعتهما ، فاز ريال مدريد أيضًا بنتيجة 2-8 في عام 1935. بينما كانت أعلى نتيجة فوز برشلونة 2-7 على ريال مدريد في دوري 1950.

أسوأ المباريات بين الفريقين

لم تتوقع جماهير ريال مدريد أن يخوض فريق ريال مدريد مباراته مع برشلونة في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وقبل تلك الجولة كان ريال مدريد يعمل في سلسلة من المباريات المتتالية حقق فيها العديد من الأهداف ضد برشلونة ، والتي واجهها العديد من الصعوبات خلال الفترة الحالية قبل تحقيق هذه الأهداف ، وحقق برشلونة فوزا على ريال مدريد في 21 نوفمبر 2015. .

واحدة من أسوأ مباريات الكلاسيكو

كانت إحدى أكبر الهزائم التي تكبدها ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو 2-7. واكتسح برشلونة المباراة بسبعة أهداف متتالية في مباراة واحدة في 1 نوفمبر 1931 لكن هذه النتيجة كانت غير رسمية.

عاد الفوز بهذه الطريقة بعد 37 عامًا في 24 سبتمبر 1950 ، عندما سجل برشلونة نحو سبعة أهداف مقابل هدفين في الدوري الإسباني.

وبعد سبع سنوات وفي نفس المباراة حقق برشلونة نفس النتيجة لكن في مباراة كأس الملك.

كان ريال مدريد ضيفًا على برشلونة في 19 مايو 1957 ، عندما أصبح النادي الملكي من أسوأ مبارياته مع برشلونة في الكلاسيكو.

هداف الكلاسيكو على مر العصور

ليونيل ميسي هو الهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو في ريال مدريد ، برصيد 26 هدفاً ، بفارق ثمانية أهداف عن ألفريدو دي ستيفانو وكريستيانو رونالدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.