التخطي إلى المحتوى

تفصلنا ساعات قليلة عن مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم للأندية 2022 ، والتي ستقام بين الأهلي المصري والهلال السعودي ، بعد هزيمة الأهلي أمام بالميراس في. كما خسر الهلال أمام تشيلسي. وينتظر جمهور الأهلي مباراة اليوم ، تمام الساعة الثالثة عصرا ، ما اضطرهم للبحث عن تردد القنوات التي تبث مباراة الأهلي والهلال السعودي خلال مونديال الأندية 2022.

وانطلاقا من اهتمام بوابة “الوطن” بما يبحث عنه الجمهور باستمرار نقدم لكم من خلال هذا التقرير تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في مونديال الأندية اليوم. ، السبت ، الساعة 3:00 مساءً والذي جرى على النحو التالي:

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في مونديال الأندية

تستضيف دولة الإمارات هذا العام كأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠٢٢ على أراضيها ، الأمر الذي مكّن قناة أبوظبي الرياضية من الحصول على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية ، وتردد قناة أبوظبي الرياضية. كان على النحو التالي:

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12091.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية عربسات

القمر الصناعي: عربسات.

التردد: 11804.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

كما قدمت قناة أبوظبي الرياضية للراغبين في مشاهدة كأس العالم للأندية ، خيار مشاهدة المباريات على هواتفهم المحمولة ، من خلال تطبيق قناة أبوظبي الرياضية المتوفر على متجر Play Store.

كما ستنقل مباراة الأهلي والهلال السعودي لتحديد المركز الثالث ، ومباراة تشيلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية 2022 ، على قناة مجموعة bein sports المشفرة المتحمسة دائمًا. للحصول على حقوق بث مباريات البطولات الدولية.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.