التخطي إلى المحتوى

ينتظر جمهور ومشجعو الأهلي ، داخل مصر وخارجها سواء في الدول العربية أو الجاليات العربية في معظم دول العالم ، لقاء الجني روج المقبل ، الجمعة المقبل ، أمام فريق الهلال السوداني ، في الدور الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2022..

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

تُذاع جميع مباريات دوري أبطال إفريقيا حصريًا عبر شبكة “bein sport” المشفرة ، وإليكم تردد قناة bein sport التي تبث مباراة الأهلي والهلال:

– التردد 11054

– معدل الاستقطاب الأفقي

معدل ترميز 27500

معدل تصحيح الخطأ 2/3

موعد المباراة على رأس وادي النيل

وتقام مباراة قمة وادي النيل المتوقعة بين الفريقين الاهلي والهلال السودانيالجمعة المقبل ، الساعة الثالثة بعد الظهر ، بالعاصمة السودانية الخرطوم.

يواجه البطل المصري نظيره السوداني ، في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا ، بعد أن كان قد أرجأ لقاءه أمام المريخ السوداني في الدور الأول ، بسبب مشاركته في مونديال الأندية ، الأسبوع الماضي ، فيما كانت المباراة. المقرر عقده في 11 فبراير ، وسيتم تحديد الموعد في الأيام المقبلة.

تتوجه مهمة النادي الأهلي ، اليوم الأربعاء ، إلى العاصمة السودانية الخرطوم على متن طائرة خاصة ، ويلعب الفريق تدريباته غدا الخميس ، على ملعب بلو جويل بالعاصمة السودانية الخرطوم ، وهو وهو الملعب ذاته الذي تقام فيه المباراة المرتقبة الجمعة المقبل ، وعهد مجلس إدارة الأهلي بمهمة قائد الفريق إلى العامري فاروق نائب رئيس النادي.

يشار إلى أن الأهلي واجه الهلال السوداني 8 مرات من قبل في بطولة الأندية الأفريقية.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.